لويس إنريكي يتوعد برشلونة بريمونتادا خيالية ورسالة مثيرة لتشافي 

تاريخ النشر: 15/04/2024
73
منذ أسبوعين
لويس إنريكي يتوعد برشلونة بريمونتادا خيالية ورسالة مثيرة لتشافي 

توعد لويس إنريكي المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، منافسه برشلونة الإسباني، خلال مواجهة الفريقين المقرر إقامتها يوم غدا الأربعاء، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويستعد برشلونة يوم غدا الثلاثاء لمواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، علما بأنه حقق الانتصار ذهابا بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ويحتاج برشلونة للانتصار أو التعادل بأي نتيجة في المباراة لبلوغ الدور نصف النهائي، بينما سيكون على باريس سان جيرمان الانتصار بفارق هدفين للعبور للمرحلة المقبلة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وفشل لويس إنريكي طوال مسيرته كمدرب في تحقيق الانتصار على برشلونة، خلال 3 مباريات واجه فيها الفريق الكتالوني، سواء مع سيلتا فيجو في الدوري الإسباني وباريس سان جيرمان في دوري الأبطال.

استقبال جماهير برشلونة ورسالة لتشافي:

وقال لويس إنريكي في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة برشلونة غدا: "بعد تحليل مباراة الذهاب بعمق، لم نستحق الخسارة، التعادل كان يجب أن يكون عادلاً".

وأضاف: "وإذا كان هناك فريق واحد أنتج شيئًا أكثر، أعتقد أننا كنا نحن. لكن كرة القدم ليست مسألة عدالة، نحن نقبل ذلك، قمنا بتهنئة الخصم في حينه، وغدًا لدينا هدف واضح لخوض مباراة كبيرة".

تابع بث مباشر لكافة المباريات العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتابع قائلا: "جميع اللاعبين مستعدون، ونحن حريصون على قلب نتيجة المباراة، نريد أن نعيد كل الدعم الذي تلقيناه في حديقة الأمراء، لم يسبق لباريس سان جيرمان أن قلب نتيجة المباراة، وغدًا سيكون اليوم".

واستطرد عن توقعه لاستقبال جماهير برشلونة له: "ليس لدي أي مخاوف بشأن الاستقبال من جماهير برشلونة، شعرت دائمًا بمعاملة جيدة جدًا، وأكثر من ذلك هنا، ولكنني سأقبل ما أتلقاه بكل سرور".

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وأوضح عن رأيه في عمل تشافي كمدرب: "لا أعرف تشافي المدرب ولن أعرفه أبداً لأنه لم يدربني، ليس لدي أدنى شك في أنه كمدرب في القمة فالأرقام تدعمه".

وأتم قائلا عن رؤية لمستقبل تشافي: "أعود لأقول إنني كنت أود لو أن تشافي دربني، مثلما كنت أود لو أن بيب جوارديولا، أو لويس أراجونيس، أو العديد من المدربين الآخرين الذين لم يكن لدي الحظ بالعمل معهم عندما كنت لاعبًا".

اقرأ أيضا

صحف العالم| بيب إلى القمة وقطار برشلونة وريال مدريد نحو الكلاسيكو

تشافي عن مستقبله مع برشلونة: دعونا نركز على النادي!

حمل تطبيق سعودي الآن